الإهداءات


العودة   منتديات سماء يافع > ][ الأقســـــام الأدبـيـــــة ][ > حــروف لا يكللها الجفــاف

حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-01-2010   #1


الصورة الرمزية زهرة الانصار
زهرة الانصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9528
 تاريخ التسجيل :  09-01-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (03:47 PM)
 المشاركات : 1,022 [ + ]
 التقييم :  1125
 اوسمتي
وسام شكر وتقدير 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي خاطرة بعنوان المخدة اي الوسادة اتمنى تعجبكم




جيت احط راسي على لمخدة صاحت وقالت لي ابعدي عني تسالت ويش فيكي انت والنوم عليا متفقين ولا انا مو من البشر الحلوين قالت النوم منك زعلان وما انا الا جزء من النوم قلت لها يامخدة النوم مني زعلان لاني فكري وبالي مشغول قلت احط راسي على قطنك تشيلي عني همي وماتجفين زي ماجفاني النوم قالت فكرك شفيه مشغول قلت لها هدا سري معاك يامخدة لاتحكي لحدى قالت سرك في بير يازهرة وحطيت راسي عليها وبدئت احلم وانا مش نعسانة وحكيت لها من تاليف خيالي كثير والي اتمنى شفت احلام يقظة مامرت عليا منها مثيل تمايل شعري وانسحب مني الجفن واستسلم النوم ليا وصالحني تعرفون شسوت لمخدة فيني كتمت سري وخلت النوم يرضى عني بنصف الليل نمت شوي وبعدين صحيت ورحت اشكي همي لشخص ثاني يمكن يساعدني اكثر فتحت جهاز الكومبيوتر وفتحت الايميل وكتبت حكايتي مع المخدة بسطور وقلت عساني بين السطور اجد من نساني النوم وغاب يارب يكون غيابه بسبب خير له وتحفظه ياربي بقدر غلاته بقلبي اصبح جزء لايتجزء من كياني وصرت ببعده اعاني قال علي مجنونة وصدق الحين صرت من جنوني ادور عليه بكل مكان رحت للموبايل وسمعت صوته ثواني قلت بردت خاطري وارتاحت بس الطمع احيانا شين لان طمعي زي ماتعودت منه يبقى معاي كثير وقلت ربي يعينه مشاغله كثير قالي لما يفضى يكلمني ويعلم ربي اني استنيته بشوق وحنين وانتظرت بكل امل اني ما انام ليلي الا واتطمن عليه بس غاب هو وماغاب عن فكري ودعوتي له بكل خير انه يكون سالم وبخير كافيني من دنيتي هو اخاف اظلمه معاي بكل كلمة كتبتها وهو قارء كلامي وما اقدر ابوح للغير شسوي ياجهازي وين الحل من عندك اعطيني ياترى بيرجع لي النوم واصحى بدري واطل ان كان القمر الغايب عن سماي هل وطل ولا افضل صاحية احسب النجوم حتى يظهر من تاخر بالمجيئ مادري شفيني ويش بيا صار ياترى انا عقلت ولا زاد بالفعل جنوني جواب السؤال هدا يمكن القاه عند من غاب وخلاني مع دقات قلبي الي من سمعت ضحكته مافارق رنينها مسمعي ولا بقيت صوت الناس اعي من هدا الي خلاني كدا ومن وين جاني وليش انا حسيت بيه كدا وليش راح وخلاني ولا اقول هو ماخلاني بس فكري بصراحة مني تشتت وتبعثرت الحاني بين الامل والحيرة وبين البسمة وياخوفي من كلمة اه ولا احساس ثاني لاتستغرب كلامي تراني مجنونة وشهادة منك يا اغلى انسان وحان الوقت اني اقرئك السلام وين ماكنت واتمنى لك ليلة سعيدة واحاول اصالح النوم ولو ثواني يمكن ارجع وكمل قصتي بين ثناي الليل المظلم واتمم كتاباتي واشعاري


 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010   #2


الصورة الرمزية زهرة الانصار
زهرة الانصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9528
 تاريخ التسجيل :  09-01-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (03:47 PM)
 المشاركات : 1,022 [ + ]
 التقييم :  1125
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: خاطرة بعنوان المخدة اي الوسادة اتمنى تعجبكم



السلام عليكم نداء الى اخواني كل من اخي الصقر والضباعي وحسين اتمنى تساعدوني بادراج مشاركتي لاني تعصبت معها وماعرفت ايش لخبطت ههههه حاولت اسوي مثلك ياخوي الضباعي لكني فشلت على قولت المثل جيت اكحلها عميتها وسامحوني وتحملوني


 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010   #3


الصورة الرمزية زهرة الانصار
زهرة الانصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9528
 تاريخ التسجيل :  09-01-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (03:47 PM)
 المشاركات : 1,022 [ + ]
 التقييم :  1125
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: خاطرة بعنوان المخدة اي الوسادة اتمنى تعجبكم



هلا اختي شمس واعذريني ان لم اذكركي لاني لا اعرف اعضاء الادارة ولا المشرفين وتسلمين وبارك الله فيكي يشرفني مساعدتك تصدقين اني ورب الكعبة احبك في الله تصورين ابغى اشوف مشاركاتك انسى اسم الاشتراك حقك وكل مرة اتمنى تزوري مشاركاتي حتى اتواصل معك وسامحي تقصيري معك مشكورة جزيلا اختك زهرة


 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2010   #4


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 19-07-2013 (12:29 PM)
 المشاركات : 6,163 [ + ]
 التقييم :  1290
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: خاطرة بعنوان المخدة اي الوسادة اتمنى تعجبكم



طرح مميز .. عشت لحظات بين الواقع والخيال وبين النوم والمخدة وبين الأرق ومناظرة النجوم ..


خاطرة جميلة .. سؤالي هل هو كما ورد .. من كتاباتك ام انها لغيرك .. مجرد سؤال كون النقيب من المعجبين بهذه الحروف ربما لأنني من محبي المخدات ..

يسلموووووووووووو


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #5


الصورة الرمزية زهرة الانصار
زهرة الانصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9528
 تاريخ التسجيل :  09-01-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (03:47 PM)
 المشاركات : 1,022 [ + ]
 التقييم :  1125
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: خاطرة بعنوان المخدة اي الوسادة اتمنى تعجبكم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
طرح مميز .. عشت لحظات بين الواقع والخيال وبين النوم والمخدة وبين الأرق ومناظرة النجوم ..
خاطرة جميلة .. سؤالي هل هو كما ورد .. من كتاباتك ام انها لغيرك .. مجرد سؤال كون النقيب من المعجبين بهذه الحروف ربما لأنني من محبي المخدات ..
يسلموووووووووووو
السلام عليكم اخي النقيب ساعطيك اجابتي كالتالي اتمنى ان تفهمني صح واحترامي لك اقول في اجابتي ان قلم زهرة الانصار لا يكتب الا ما ورد عن زهرة الانصار ولا يكتب الا ماعاشته زهرة الانصار ولا يكتب الا ماتحس به زهرة الانصار وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #6


الصورة الرمزية زهرة الانصار
زهرة الانصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9528
 تاريخ التسجيل :  09-01-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (03:47 PM)
 المشاركات : 1,022 [ + ]
 التقييم :  1125
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: خاطرة بعنوان المخدة اي الوسادة اتمنى تعجبكم



السلام عليكم اختي الغالية شمس ومشكورة على المساعدة بالفعل تعلمت منك كيف انسق اي مشاركة وشكرا لك واعذريني على التقصير وربنا يحفظك ويسعدك ويسترها معك دنيا واخرة ودوم اخوان واحباب ان شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #7


الصورة الرمزية زهرة الانصار
زهرة الانصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9528
 تاريخ التسجيل :  09-01-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (03:47 PM)
 المشاركات : 1,022 [ + ]
 التقييم :  1125
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: خاطرة بعنوان المخدة اي الوسادة اتمنى تعجبكم



اختي شمس ابغى منك مساعدة لاني الظاهر بدل لا احط مشاركتي قصة الاطرش بمكان القصص حطيتها بمكان الصور الفتغرافية ممكن ان تضعيها في مكانها وسامحيني لك تحياتي واحترامي اختي الغالية


 

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #8


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (09:09 PM)
 المشاركات : 4,241 [ + ]
 التقييم :  1367
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: خاطرة بعنوان المخدة اي الوسادة اتمنى تعجبكم



تسلمي اختي زهرة الانصار على ماتقومين فيه في هذا الصرح
لك شكري واحترامي
اختي زهرة من وين تجيبين هذا الكلام الصراحه انا عجزت لساني عن التعبير عن اعجابي في هذي الخاطره
وسؤالي كان مثل سؤال اخوي النقيب 911 بس عرفت من اجابتك له
تسلمي واتمني لك كل الخير والسعاده في حياتك
ومزيد من التقدم
مع خالص تحياتي واحترامي لك
اخوكي زين اليزيدي


 

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #9


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:53 AM)
 المشاركات : 24,585 [ + ]
 التقييم :  359
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: خاطرة بعنوان المخدة اي الوسادة اتمنى تعجبكم



احياك الله اختي زهرة الانصار والحمد لله ما دام انتي وقعتي بين يدات اختك

شمس يافع انتي افلحتي في كل ما تريديه هيا الكل في الكل في

هذا الصرح لك ما تريدين منها وهيا معك في كل ما تريدين امنيتي لك

في السعاده والصحه والسلامه لك احترامي اخيك الصقر اليافعي


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 26-01-2010   #10


الصورة الرمزية عزي ايماني
عزي ايماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9543
 تاريخ التسجيل :  10-01-10
 أخر زيارة : 08-06-2013 (09:31 PM)
 المشاركات : 1,142 [ + ]
 التقييم :  528
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: خاطرة بعنوان المخدة اي الوسادة اتمنى تعجبكم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الانصار مشاهدة المشاركة

جيت احط راسي على لمخدة صاحت وقالت لي ابعدي عني تسالت ويش فيكي انت والنوم عليا متفقين ولا انا مو من البشر الحلوين قالت النوم منك زعلان وما انا الا جزء من النوم قلت لها يامخدة النوم مني زعلان لاني فكري وبالي مشغول قلت احط راسي على قطنك تشيلي عني همي وماتجفين زي ماجفاني النوم قالت فكرك شفيه مشغول قلت لها هدا سري معاك يامخدة لاتحكي لحدى قالت سرك في بير يازهرة وحطيت راسي عليها وبدئت احلم وانا مش نعسانة وحكيت لها من تاليف خيالي كثير والي اتمنى شفت احلام يقظة مامرت عليا منها مثيل تمايل شعري وانسحب مني الجفن واستسلم النوم ليا وصالحني تعرفون شسوت لمخدة فيني كتمت سري وخلت النوم يرضى عني بنصف الليل نمت شوي وبعدين صحيت ورحت اشكي همي لشخص ثاني يمكن يساعدني اكثر فتحت جهاز الكومبيوتر وفتحت الايميل وكتبت حكايتي مع المخدة بسطور وقلت عساني بين السطور اجد من نساني النوم وغاب يارب يكون غيابه بسبب خير له وتحفظه ياربي بقدر غلاته بقلبي اصبح جزء لايتجزء من كياني وصرت ببعده اعاني قال علي مجنونة وصدق الحين صرت من جنوني ادور عليه بكل مكان رحت للموبايل وسمعت صوته ثواني قلت بردت خاطري وارتاحت بس الطمع احيانا شين لان طمعي زي ماتعودت منه يبقى معاي كثير وقلت ربي يعينه مشاغله كثير قالي لما يفضى يكلمني ويعلم ربي اني استنيته بشوق وحنين وانتظرت بكل امل اني ما انام ليلي الا واتطمن عليه بس غاب هو وماغاب عن فكري ودعوتي له بكل خير انه يكون سالم وبخير كافيني من دنيتي هو اخاف اظلمه معاي بكل كلمة كتبتها وهو قارء كلامي وما اقدر ابوح للغير شسوي ياجهازي وين الحل من عندك اعطيني ياترى بيرجع لي النوم واصحى بدري واطل ان كان القمر الغايب عن سماي هل وطل ولا افضل صاحية احسب النجوم حتى يظهر من تاخر بالمجيئ مادري شفيني ويش بيا صار ياترى انا عقلت ولا زاد بالفعل جنوني جواب السؤال هدا يمكن القاه عند من غاب وخلاني مع دقات قلبي الي من سمعت ضحكته مافارق رنينها مسمعي ولا بقيت صوت الناس اعي من هدا الي خلاني كدا ومن وين جاني وليش انا حسيت بيه كدا وليش راح وخلاني ولا اقول هو ماخلاني بس فكري بصراحة مني تشتت وتبعثرت الحاني بين الامل والحيرة وبين البسمة وياخوفي من كلمة اه ولا احساس ثاني لاتستغرب كلامي تراني مجنونة وشهادة منك يا اغلى انسان وحان الوقت اني اقرئك السلام وين ماكنت واتمنى لك ليلة سعيدة واحاول اصالح النوم ولو ثواني يمكن ارجع وكمل قصتي بين ثناي الليل المظلم واتمم كتاباتي واشعاري
يسلمووووووووووووووا زهره ع الخا طره الحلوه

اهلا فيك حياك الله يا زهره



اختك الورده النادره


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 1
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خاطرة بعنوان شفيك وشغيرك زهرة الانصار نطقــت روحــي شعـــراً 19 27-08-2011 08:36 AM
عـــــــــــــــرفــــــت قـــــــدري اتمنى ان تعجبكم ساهر الليل حــروف لا يكللها الجفــاف 2 11-02-2010 08:12 PM
خاطرة بعنوان منتدانا زهرة الانصار نطقــت روحــي شعـــراً 8 04-02-2010 01:24 AM


All times are GMT +3. The time now is 10:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

upmsha3ry

mamnoa 4.0 by DAHOM